الخميس، فبراير 09، 2012

نور خفيف...


نور خفيف...

وميض من انفلات ضوئي يرتعش في المكان ، موسيقى تعبث بالمكان وبالزمان ...بهجة داخلية....

الأشجار ترقص...النخيل يرقص ...النحلة التي كادت تقف على أطراف أصابعي ترقص ...الشمس ترقص...وأنا أرقص...

هذا النعيم،

هذا الخلود في اللحظة الممكنة ....

السكون في العمق ، انسجام بالمضطرب والمتألق، احساس بالزمان وبالمكان / الكائن الذي هو أنا  ....

الكائن الذي هو أنا...

أنا التي أبتسم لنفسي ...

أهز أطراف أصابعي ، يهتز العالم ....

أحرك رأسي ، ينبثق وجووووووووووووود

الشجر أيضا يبتسم لي ، الصخور تحاورني ، الليل والنهار والمطر والربيع والزهر والريحان .... كلها تغني معي..

لا أفهمها لا تفهمني ، وليس لي فيها الا أن أوجد بنفسي ولنفسي...

أرسمها الأحداث ترسمني ...أشرق مني الى الزمن فأرتد الي ، مكاني هنا ، زمني هنا ، أتشظى ثم أتكون : نهر ضوئي .....

أن أحب وجودي.....














ليست هناك تعليقات:

بحث هذه المدونة الإلكترونية